إدارة 24 إدارة 24
recent

آخر الأخبار

recent
مجزوءات الإدارة التربوية
جاري التحميل ...

توقيع شراكة بين جمعية الأساتذة المجددين بالمغرب فرع طنجة تطوان الحسيمة و Z.Optic



قصد إغناء الخدمات الاجتماعية لنساء ورجال التعليم، عقد مكتب جمعية الأساتذة المجددين بالمغرب، فرع جهة طنجة تطوان الحسيمة اتفاقية شراكة مع محل Z.optic للبصريات حيث أقيم حفل بمناسبة الشراكة يومه السبت 17 فبراير 2018.
انطلق الحفل على الساعة الرابعة والنصف مساء بحضور أعضاء مكتب الجمعية وممثليها في الجهة وصاحب المحل ومساعديه، وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ طارق مجاهد رئيس الجمعية شكر من خلالها الحاضرين على تجشم عناء السفر كما ذكّر بأهداف الجمعية وخاصة الشق المتعلق بتوفير وإغناء الخدمات الاجتماعية للمنخرطين والمنخرطات التي تندرج هذه الشراكة في إطار تعزيزها.
 
بعدها تناول الكلمة السيد زكرياء بوديح صاحب محل البصريات حيث رحب بالحاضرين وأشار للاحترام والتقدير الذي يكنه لنساء ورجال التعليم ،كما قدّم بعض التوضيحات والنصائح فيما يتعلق بكيفية اختيار زجاج النظارة و إطارها لضمان صحة بصر المستفيد ومن جهة أخرى قدم تفصيلا لنوعية الخدمات والامتيازات التي سيلتزم بتوفيرها لحاملي بطاقة الانخراط في الجمعية.

بعد ذلك أقيمت استراحة شاي على شرف الحاضرين تلتها عملية اختبار قياس النظر للحضور.
* انتهى الحفل على الساعة السادسة بتوزيع هدايا ممنوحة من طرف متجر البصريات مع أخذ صور تذكارية.

المقررة: أسماء أخويان







عن الكاتب

طارق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا وللبقاء على تواصل دائم بالجديد ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

إدارة 24