إدارة 24 إدارة 24
recent

آخر الأخبار

recent
مجزوءات الإدارة التربوية
جاري التحميل ...

كيف تعطل ميزة بالفايسبوك تقوم بمراقبة كل ما تفعل




عافاكم ردو البال📢 
 الفيسبوك حط واحد لميزة جديدة يمكن الاغلبية معارفهاش. الميزاجور دارت و اللي هي اضافة فلي باراميتر سميتها
 les activités en dehors Facebook و هاد لعيبة غتقدر تسجل اي حاجة درتوها برا لفيسبوك..
اي حاجة درتي غتسجل عندهم حرفيا من لموسيقى و الالعاب و كاع لي سيت لي كتدخل ليهم و ليزابليكاسيون لاخرين لي كتخدم بيهم و اي حاجة طيح لك ف بالك.. و هادشي بطبيعة الحال هو اختراق للخصوصية و تجميع للمعلومات الشخصية على كل من يستعمل الفيسبوك.. 
و باش توقف هادشي دخل للباراميتر و تبع الخطوات لي كينين ف تصاور التحت و متنساوش تمسحو l'historique لي تسجل عندهم ديجا ...


عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا وللبقاء على تواصل دائم بالجديد ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

إدارة 24